-->
اعلان

شرح التسويق التابع اوبالعمولة

شرح التسويق التابع اوبالعمولة

    ما هو التسويق التابعة لها وهل لي؟



    ملخص:
    كيف تعمل البرامج التابعة وكيف يمكنك كسب المال معها

    يمكن تعريف التسويق التابع بأنه وسيلة ترويجية واسعة النطاق يتم فيها مكافأة الجهة التابعة مقابل كل عرض و / أو بيع و / أو تسجيل يتم إنتاجه من خلال جهود الشركة التابعة (اعتمادًا على نوع البرنامج التابع).

    انها مماثلة لجمع اللجان كما مندوب مبيعات نموذجي. كلما زاد عدد الشركات التابعة التي تبيعها ... كلما زاد عدد الشركات التابعة التي يتم دفعها. إنها بهذه السهولة!

    تختلف حسابات التعويض ولكنها تستند عادةً إلى أحد الإجراءات التالية:

    الدفع بالنقرة (PPC) - يتم دفع مبلغ محدد لكل زائر ترسله الشركة التابعة

    الدفع لكل الرصاص (PPL) - حيث يتم دفع الشركة التابعة مقابل التسجيلات أو الاشتراكات

    الدفع لكل بيع (PPS) - يتم دفع عمولة محددة لكل عملية بيع إلى الشركة التابعة

    إذا كان هدفك هو توليد دخلك بالكامل عبر الإنترنت ، فيمكنك زيادة عدد الزيارات من قوائم المشتركين ومواقعك الإلكترونية ومن طرق التسويق الأخرى إلى الروابط التابعة.

    ماذا عن مبيعات المنتجات والتسويق؟

    سترغب في مراقبة المنتجات والخدمات الرائعة مع إمكانية الاستفادة من السوق المتخصصة وقوائم البريد الخاصة بك. لبناء الثقة والدخل ، من الأفضل أن توصي فقط بهذه المنتجات التي ستكون ذات أهمية خاصة لهم. إنه وضع مربح للجانبين للجميع بهذه الطريقة.

    عندما تقوم إحدى الشركات التابعة بتسويق أي منتج ، يتم استيعاب تكلفة تسويق المنتج من قبل الشركة التابعة ، لذلك من المهم أن تضع تلك التكلفة في الاعتبار عند الترويج للمنتجات. عادة ما تكون النسبة المئوية للعمولات التابعة أعلى من أي منتج عالي الجودة ، وكلما زاد هذا المنتج يستحق الترويج.

    عند بيع منتج من خلال الرابط الشخصي للشركة التابعة ، اعتمادًا على الخدمة المستخدمة ، يتم تقسيم إجمالي المبيعات بين البائع والشركة التابعة وسلطة فرض الضرائب والشاحن (إن وجد) ومعالج الدفع.

    من الشائع والمتوقع أن يتم توضيح جميع تفاصيل التابعة في عملية الاشتراك التابعة. ومع ذلك ، لا ينبغي أن تخاف من الاتصال بأي بائع لتوضيح البرنامج التابع له إذا كانت لديك أسئلة. في كثير من الأحيان يمكنك الهاتف أو البريد الإلكتروني للرد السريع. إذا كانوا غير مستعدين للإجابة على أسئلتك ، فعليك الابتعاد عنها. هناك الكثير من البرامج التابعة للجودة الأخرى التي تحب أن يكون لك!

    هو نمط الحياة الرقمي بالنسبة لي؟

    يقدم العديد من تجار التجزئة القياسيون عمولات صغيرة جدًا لمبيعات الشركات التابعة بينما يقدم معظم مسوقين الإنترنت حوالي 50٪ إلى 75٪ من المبيعات لكونهم تابعين لمنتجهم الرقمي. هذا هو السبب في كونك شركة تابعة للمنتجات الرقمية يمكن أن يكون مربحًا للغاية في فترة زمنية قصيرة نسبيًا.

    على الرغم من أن عدد البرامج التابعة للسلع الملموسة والخدمات غير المتصلة في ارتفاع ، إلا أنه لا يمكن تطوير نمط حياة رقمي بالكامل إلا من المنتجات الرقمية أو المنتجات التابعة القابلة للتنزيل والتي قد لا تأخذ شكلًا ماديًا أبدًا.

    بالطبع من المهم الإشارة إلى أنك كشركة تابعة لأي منتج ملموس ، فإنك لا تفعل أكثر من الترويج لرابط للمنتج عبر الإنترنت. لذلك بهذا المعنى ، هو في الأساس نفس المنتج الرقمي.

    واحدة من أفضل الأماكن للعثور على المنتجات الرقمية التابعة لها هي ClickBank.com. لديهم برنامج فرعي تلقائي مضمّن في خدمة معالجة الدفع الخاصة بهم بحيث لا تترك مدفوعات التابع لمالك المنتج للمعالجة.

    ثلاثة برامج تابعة أخرى جيدة للتحقق في:

    CJ.com (مفرق العمولة)
    Amazon.com

    LinkShare.com

    إن البقاء مع بائعي الإنترنت المعروفين ذوي السمعة الطيبة أمر منطقي للغاية لأنك تعلم أنك ستحصل على المال ، وتعرف متى تتوقع شيكًا أو إيداعًا مصرفيًا ، ويمكنك الاطلاع على تفاصيل حسابك عبر الإنترنت في أي وقت. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كانت لديك مشكلة ، فهم أكثر استعدادًا للعناية بها.

    كيف أبدأ؟

    هناك العديد من الطرق للبدء بالتسويق التابع ، ولكن نقطة الانطلاق الأساسية تتمثل في امتلاك موقع ويب يحتوي على روابط تابعة للنصوص أو الصور للمنتجات التي تريد الترويج لها. بوجه عام ، ترغب في الحفاظ على تركيزك داخل مجموعة متخصصة أو مجموعة مصلحة لزيادة مبيعاتك المحتملة. بمعنى آخر ، لا تريد أن يكون لديك العديد من الروابط الفرعية المختلفة لمجموعة متنوعة من الأسواق المختلفة تمامًا على موقع الويب الخاص بك. التمسك بموضوع مماثل.

    إذا كنت قد استخدمت المنتجات ، فقد تتضمن جهودك الترويجية مراجعة المنتج بناءً على تجربتك الخاصة مع الصور وغيرها من المعلومات الداعمة.

    يُعد تطوير قائمة التقيد بالبريد الإلكتروني مفيدًا في التسويق التابع لأنه يتيح لك الفرصة للعثور على المنتجات والمعلومات ذات الفائدة المحتملة لمجموعة من الأفراد المتشابهين في التفكير (المشتركين لديك) وإخبارهم بذلك. قائمة مستهدفة من المشتركين ، والتي قمت ببناء علاقة جيدة معها ، قد تصل قيمتها إلى آلاف الدولارات مع مرور الوقت.

    من خلال الترويج للمنتجات التابعة للعديد من الأسواق المتخصصة المستهدفة ، من الممكن توفير دخل كبير بمرور الوقت. خاصةً عندما يقوم المسوق التابع بالترويج لمنتجات ذات جودة عالية فقط مع إمكانات حقيقية لإفادة العملاء في مكانه المناسب.

    في الختام ، التسويق التابع هو وسيلة رائعة لبناء دخل دون الحصول على منتج خاص بك ، ودون الاضطرار إلى فعل أكثر من مجرد حث الأشخاص المهتمين لعرض معلومات المنتج من خلال الروابط التابعة الخاصة بك. من السهل جدًا البدء ويمكنه في النهاية وضع الكثير من الأموال في جيبك. لكن كن مستعدًا لوضع الكثير من الوقت والجهد. كسب المال عبر الإنترنت من خلال البرامج التابعة لها ليس بالأمر السهل. إذا كان الجميع سيكون غنيا.
    ابو حمزة للتقنية
    @مرسلة بواسطة
    ابوحمزة المصري اعشق التكنولوجيا والتدوين عمري29سنة من مصر

    إرسال تعليق

    اعلان
    اعلان
    اعلان
    اعلان
    اعلان