-->
اعلان

كيف يمكن للطلاب أو أي شخص العمل بدوام جزئي في المنزل

 كيف يمكن للطلاب أو أي شخص العمل بدوام جزئي في المنزل


     كيف يمكن للطلاب أو أي شخص العمل بدوام جزئي في المنزل

    برامج تابعة مجانية 

    يوفر لك Deckard مقدمة في تحقيق دخل من البرامج التابعة عبر الإنترنت وكيف يمكنك أن تكون في طريقك إلى الحرية المالية. سواء كنت طالبًا يحتاج إلى وظيفة جيدة بدوام جزئي أو عمل في المنزل ، يمكنك معرفة كيفية النجاح. ابدأ في جني الأموال على الفور مقابل استثمارات قليلة أو معدومة في معظم الحالات.

    هل أنت طالب جامعي أو ثانوي ليس لديه سوى وقت للعمل بدوام جزئي ولكن لا يمكنك العثور على وظيفة تدفع ما يكفي؟ اكره رئيسك و / أو لا يمكن أن يقف أمام زملائك في العمل؟ هل كنت تبحث منذ فترة طويلة وشاقة عن طريق إلى الحرية المالية التي لا تنطوي على أي رؤساء باستثناء نفسك؟ هل لديك موقع على شبكة الانترنت؟ إذا كان لديك موقع ويب به بعض الزيارات (أو حتى إذا لم يكن لديك ، في مدونتي يمكنك معرفة كيفية كسب العيش عبر الإنترنت بدون واحد) ، يمكنك كسب المال عن طريق وجود روابط لمحلات تجارية عبر الإنترنت تظهر على موقع الويب الخاص بك . عندما ينقر زائر موقعك على الرابط الذي يشير إلى موقع التاجر الذي تنتسب إليه على الإنترنت ، ثم يواصل شراء شيء ما ، تحصل على عمولة من هذا البيع. حسب التاجر ، يمكن أن يتراوح هذا بين 5٪ - 75٪ من البيع. هناك أيضًا بعض التجار الذين سيدفعون مقابل كل نقرة أو كل عميل تم إنشاؤه من موقعك

    العميل المتوقع هو زائر جديد للموقع أو المتجر الذي يستفسر عن المعلومات أو الأسعار أو عروض الجوائز / الكوبونات.

    عن طريق وجود هذه الروابط على موقع الويب الخاص بك ، أنت تسمى التابعة ، والروابط تسمى الروابط التابعة. البرنامج التابع ليس حرفيًا هو برنامج أو اتفاق عمل. تُعرف البرامج التابعة أيضًا باسم البرامج الزميلة والبرامج الزميلة والبرامج الشريكة وبرامج الإحالة وبرامج المكافآت أحيانًا.

    لأي شخص جديد على التسويق عبر الإنترنت ويعمل في الأعمال المنزلية ، فإنه يوفر فرصة ممتازة وذات قيمة عالية لأنها وسيلة لكسب المال دون إنتاج المنتج الخاص بك!

    يكون التسجيل في برنامج تابع مجانيًا دائمًا تقريبًا ، ومن خلال لوحة تحكم تجار البرنامج التابع ، كل ما تحتاجه لبدء تحقيق دخل هو رمز الارتباط ، وسيلة لمراقبة حركة المرور من خلال الروابط الخاصة بك ، ومعرفة العمولة التي حصلت عليها . يُطلق على الزائرين الذين ينقرون فوق رابطك إلى موقع التجار اسم "النقر إلى الظهور" ، وتسمى نسبة النقر إلى الظهور التي تشتري شيئًا ما على موقع التجار التابعين لك اسم CR الخاص بك ، وهو معدل التحويل الخاص بك. وبالمثل ، فإن نسبة النقر إلى الظهور أو نسبة النقر إلى الظهور هي النسبة المئوية لزوار موقعك الذين ينقرون في النهاية على رابط تابع.

    البرنامج التابع ليس برنامج الامتيازات (التسويق متعدد المستويات) ، لأن الشركات التابعة تكسب فقط من المبيعات أو العملاء المحتملين أو النقرات. تقدم بعض البرامج التابعة ما يسمى برنامج "ذو مستويين" وهذا في معظم الحالات لا يعتبر برنامج الامتيازات والرهون البحرية. تسمى برامج الامتيازات في بعض الأحيان ببرنامج "Matrix" أو "Downline" وغالبًا ما يكون لها عدد غير محدود من الشركات الفرعية التي يمكنك الاشتراك فيها. Downline الخاص بك هو كل شخص قام بالتسجيل تحتك وكذلك "upline" الخاص بك هو كل شخص قام بالتسجيل فوقك.

    هناك أيضًا شبكات تديرها شركات خارجية وأفراد حيث يستخدم العديد من التجار والشركات التابعة برنامجًا وبنية أساسية إدارية مشتركة (عادة ما يكون مجرد قسم مسؤول بسيط في موقع ويب) لتجنيد الشركات التابعة ومراقبة حركة المرور من مواقعهم. وغالبًا ما تسمى هذه الأنواع من الشبكات بالشبكات التابعة. يحتاج كل من التجار والشركات التابعة المحتملة إلى التسجيل في الشبكة. عادة ما تكون معظم الشبكات التابعة حرة في الانضمام لأنها تحصل على جزء من العمولة ولكن بعضها يفرض رسومًا. يمكن للشركات التابعة العثور على روابط لمحلات مئات التجار عبر الإنترنت لاستخدامها في مواقع الويب التابعة التابعة لهم. أمثلة على الشبكات التابعة هي Commission Junction و ClickBank
    يمكنك العثور على روابط لشبكات تابعة على مدونتي (رابط في نهاية المقال).

    أنا أرى أن أفضل المواقع على شبكة الإنترنت التابعة هي تلك التي يتم إعدادها من مكانة عالية الطلب ومتخصصة في أحد هواياتك أو اهتماماتك وشيء تعرفه كثيرًا ويمكن أن تقدم قيمة جيدة للزائرين. ومع ذلك ، إذا لم تكن جيدًا في كتابة المقالات ، فيمكنك العثور على أدلة المقالات ومواقع المحتوى. تفضل بزيارة مدونتي للعثور على روابط لأدلة المقالة والمحتوى.

    ما الأفضل بالنسبة لك لن يكون بالضرورة نفس الشيء الذي يناسب الآخرين ، عليك تجربة وتنويع أساليبك. ومع ذلك ، فإن أهم عامل يعتمد على نوع حركة المرور التي لديك والتي يمكن أن تولدها ومصالح الأفراد الذين يزورون موقعك
    ابو حمزة للتقنية
    @مرسلة بواسطة
    ابوحمزة المصري اعشق التكنولوجيا والتدوين عمري29سنة من مصر

    إرسال تعليق

    اعلان
    اعلان
    اعلان
    اعلان
    اعلان